إعلان

بلاغ للنائب العام لتغيير وكيل نيابة بجنوب القاهرة

12:10 م الخميس 21 يونيو 2012

كتب : صهيب ياسين

تقدم عبد المحسن حسن المحامى بصفته وكيلا عن عدد من الأُسر بحى الجمالية ، ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود لتكليف  نيابة حوادث جنوب القاهرة بتغير وكيل النيابة سيف أبو سمره الذى يحقق  فى واقعة مقتل عدد من ابناء حى الجمالية فى مشاجرة بين عائلتين بالجمالية .

وأفاد البلاغ الذى حمل رقم 7466 عرائض النائب العام ، أن نيابة حوادث غرب القاهرة تحقق فى المحضر رقم 3007 لسنه 2012 جنايات الجمالية عن واقعة مشاجرة  بين الاهالى،  والتى نجم عنها مقتل ثلاثة اشخاص واصابة اخريين

ورغم ان المباحث قدمت متهمين غير حقيقين دون دليل أو سند ، الا ان النيابة تصر على استمرار حبسهم  ، رغم ان اهالى المجنى عليهم  قالوا فى شهادتهم اثناء التحقيقات أن الضابط أحمد عبد القادر  معاون مباحث قسم الجمالية،  هو الذين اطلق النار على ذويهم وأنهى  حياة البعض وأصاب أخرين  .
وأضاف البلاغ  أن هناك "سي دي " يصور وقائع إطلاق الشرطة النار على المجنى عليهم ، ومع ذلك تصر النيابة العامة على استبقاء المتهمين بالحبس وعدم استدعاء الضابط المتهم ، لحمايته وأفراد قوته بتقديم متهمين غير حقيقين .

ويؤكد الشاكى فى بلاغه أنه رغم تقديم اهالى  المتهمين باستغاثات للمحامى العام لنيابة غرب القاهرة مطالبين اياه،  باستبعاد وكيل النيابة المحقق والاستعانة باخر لاستبيان الحقيقة الا أن الاخير لم يستجب لشكواهم .

اقرأ ايضا :

بلاغ يطالب النائب العام بمنع ''شفيق'' من السفر حتى انتهاء التحقيقات ...

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان