إعلان

الرئاسية تنتهي من إعادة فرز 3 صناديق انتخابية وتستكمل فحص الطعون

09:57 م الجمعة 22 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

قال المستشار عمر سلامه عضو الأمانة العامة للجنة الانتخابات الرئاسية إن اللجنة قامت اليوم ''الجمعة'' بفحص وإعادة فرز 3 صناديق اقتراع تخص جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، بحضور مندوبي المرشحين محمد مرسي وأحمد شفيق، في ضوء الطعون التي تقدما بها.. حيث أسفرت العملية عن تعديلات طفيفة للغاية في احتساب عدد الأصوات التي حصل عليها كلا المرشحين.

وأوضح المستشار سلامه أن عملية إعادة فرز واحتساب الأصوات بالصناديق الثلاثة التي تخص محافظة أسيوط، انتهت إلى إجراء تعديلات طفيفة في احتساب نتيجة للمرشحين، حيث أضيف 28 صوتاانتخابيا لصالح أحمد شفيق كماأضيف 23 صوتا انتخابيا لصالح محمد مرسي..

وأشار إلى أن مندوبين عن كلا المرشحين حضرا عملية إعادة الفرز والفحص منذ بدايتها وحتى انتهائها، حيث تم خلال العملية إعادة إجراءات احتساب الأصوات الصحيحة والباطلة وكذا الأصوات التي حصل عليها كل مرشح منهما.. لافتا إلى أن مندوبي المرشحين مرسي وشفيق قاما بالاستغناء عن فحص صندوق رابع يخص ذات المحافظة..

وأضاف أن لجنة الانتخابات الرئاسية لم تحدد حتى الآن موعدا لإعلان النتيجة النهائية لجولة الإعادة وما تم في الطعون التي قدمت إلى اللجنة من المرشحين محمد مرسي وأحمد شفيق، وذلك نظرا لاستمرار عملية استكمال فحص الطعون من جانب اللجنة والفصل فيها بصورة دقيقة ضمانا لتحقيق العدالة الكاملة في شأن العملية الانتخابية برمتها.

اقرأ ايضا:

عمليات فرز الأصوات تتصدر صحف القاهرة الصادرة اليوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان