إعلان

البدوى : نرفض التدخل الأجنبى والإعلان المكمل كان ضرورة

12:43 ص السبت 23 يونيو 2012

القاهرة - أ ش أ:

أكد الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد أن شعب مصر ينبذ العنف، وقال فى المؤتمر الصحفى الذى عقده مساء الجمعة أنه يثق في وطنية جماعة الإخوان المسلمين وخبرتهم السياسية وأنهم لن يسعوا إلى أي صدام مسلح.

وأعرب البدوى فى مؤتمر صحفى عقب اجتماع المكتب التنفيذى لحزب الوفد الليلة عن أمله ورجائه وتوقعه حدوث هذا الأمر، مؤكدا أن حق التظاهر والاعتصام مكفول للجميع.

وردا ً على سؤال حول رأيه فى إعلان كل من المرشحين الرئاسيين أرقاما ً متضاربة، قال البدوى أن التضارب في الأرقام حدث بحكم أن التجربة جديدة على مصر ونتيجة لما وصفه بمناخ الشك وخلافات القوى السياسية ، مؤكدا ً أن نتيجة الإنتخابات الرئاسية سوف يحسمها إعلان اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

وأضاف قائلا: نختلف ولكن نتوحد في مواجهة الأجنبي الذي يتدخل في شئوننا الداخلية، والوفد يرفض أي تدخل خارجي في شئون مصر الداخلية، وكذلك شعب مصر الذى أذهل العالم كله في 25 يناير 2011 .

وبخصوص الإعلان الدستوري المكمل، قال البدوى أن بعض ماورد فيه كان ضرورة مثل استعادة السلطة التشريعية وتحديد الجهة التى سوف يؤدى أمامها الرئيس القادم اليمين القانونية، وهى الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية العليا،'' و كل هذا وارد ومقبول لكن باقي الإعلان الدستوري المكمل ليس له داع وفيه تزيد.''

وأكد رئيس حزب الوفد ان المكتب التنفيذى للحزب فى حالة إنعقاد دائم لمتابعة الأحداث أولا بأول.

اقرأ ايضا :

وقفة احتجاجية لصحفيي الوفد أمام مكتب السيد البدوي واتهامه بالفساد ...

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان