إعلان

حزب الحرية يعلن تأييد شفيق في جولة الإعادة

04:51 م الخميس 07 يونيو 2012

القاهرة - أ ش أ

أعلن حزب ''الحرية'' أنه سيؤيد الفريق أحمد شفيق في جولة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية والمقرر أن تجرى بينه وبين الدكتور محمد مرسي يومي 16، 17 يونيو الجاري.

ودعا المستشار حسين أبو العطا الأمين العام للحزب إلى انتخاب شفيق قائلا "بالعقل والمنطق ادعو شعب مصر إلى انتخاب الفريق أحمد شفيق لأنه لم يثبت تورطه في قتل الثوار بل تعهد بملاحقة القتلة واسترداد حق الشهداء وأسرهم، ولم تتم إدانته في أي قضايا فساد مالي أو إداري خلال ما يزيد على 40 عاماً عمل خلالها في مختلف المناصب بل يشهد له بالشرف والنزاهة والجدية وتحقيق النجاحات، وله الخبرة الإدارية والقدرة على القيادة المطلوبة لمصر خلال هذه المرحلة الحرجة.

وأضاف أبو العطا أن شفيق وافق على كل ما ورد بوثيقة العهد بل أكثر ما ورد فيها تضمنة برنامجة الانتخابي، كما أنه لا ينتمي إلى أي حزب سياسي أو جماعة دينية بل ينتمي لمصر فقط، كما أنه تعهد بعدم إحياء النظام السابق أو العفو عن كل من صدر بحقه حكم قضائي.

وقال أبو العطا انه بانتخاب شفيق رئيساً يحدث توازن قوي في سلطات الدولة ويتم ضمان مدنية ووسطية الدولة، واستحالة إعادة النظام السابق المستبد الظالم القاتل الجائر القاهر الخائن لله وللوطن وللشعب لأن فترة الرئاسة 4 سنوات فقط ولمرتين بحد أقصى

 

اقرأ أيضا:

طنطاوي يأمر بنقل 20 الف طن سولار لغزة

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان