إعلان

والد شهيد السويس : قرار احالة القتلة للجنايات أثلج صدري وأنتظر اعدامهم

09:53 م الأربعاء 11 يوليه 2012

السويس - أشرف دياب :

أعرب والد الشهيد أحمد عيد حسين  عن ارتياحه الشديد  لصدور قرار النائب العام باحالة المتهمون الثلاثة بقتل نجله طالب هندسة السويس الى محكمة الجنايات اليوم الأربعاء ، مؤكدا انتظاره صدور الحكم بأقصى عقوبة على هؤلاء القتلة .
 
وسادت حالة من الفرح والبهجة بين أبناء محافظة السويس حيث أعرب الأهالي عن سعادتهم بسرعة اجراء التحقيقات فى القضية وصدور قرار النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود باحالة الجناة الى المحاكمة الجنائية بتلك السرعة التى ينشدها الجميع بجميع القضايا التى تعرض على الجهات القضائية المختلفة حتى ينال المتهمون الجزاء الرادع على الجرم الذى اقترفوه بقتل نفس بغير حق .

كان المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام قد أحال  مساء اليوم الأربعاء المتهمين الثلاثة في واقعة مقتل طالب الهندسة بالسويس  أحمد حسين عيد الى محكمة الجنايات المختصة.

يذكر أن النيابة قد تلقت اخطارًا يوم  25 من الشهر الماضي من مستشفي التأمين الصحي بالسويس بوصول المجني عليه مصابًا بطعنة قاتلة، أدت الى قطع الوريد والشريان الرئيسي في فخذه اليسرى، نتيجة تعدي 3 أشخاص ملتحين عليه بالضرب بواسطة أداة حادة، بسبب وجوده بصحبة فتاة باحدى الحدائق، وفرارهم بعد ارتكاب الحادث .

وقالت التحقيقات ان المتهمين تلقوا معلوماتهم الدينية في بعض الزوايا والمساجد، واعترفوا بانتهاجهم المنهج السلفي، واعتيادهم توجيه النصح والارشاد للمواطنين، لنشر تعليمات الدين، وفقًا لرؤيتهم .

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمتي ارتكاب جرائم القتل العمد مع سبق الاصرار، وتشكيل وادارة جماعة على خلاف أحكام القانون، لفرض آرائهم الدينية  المتطرفة باستخدام القوة والعنف والبلطجة، وتعريض حياة الأشخاص للخطر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان