إعلان

فيصل : طوارئ فى الشرقية استعدادا لاستقبال رمضان

01:42 ص الخميس 12 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب :

أكد اللواء أحمد فيصل سكرتير عام محافظة الشرقية والقائم بأعمال المحافظ أنه تم تكثيف الجهود وتشديد الرقابة على كافة الأنشطة خاصة المخابز البلدية والطباقي وتعديل مواعيد تشغيلها بما يتناسب مع احتياجات المواطنين مشيراً الى أن عدد المخابز البلدية 1464 مخبز بحصة مقدارها 34681.31 طن شهريا  تنتج ما يقرب من11560436رغيف فى اليوم وعدد المخابز الطباقي 648 بحصة مقددارها 8394.5 طن فى الشهر تنتج ما يقرب من 2798166 رغيف فى اليوم .

كما قرر السكرتير العام الغاء أجازات وراحات جميع مفتشي التموين بالمحافظة لتكثيف الرقابة على جميع تجارالتموين بدوائر المحافظة والبالغ عددهم 1906 تاجر وتم الزامهم بالاعلان عن أسعار المقررات التموينية على أن يتم صرف مقررات شهر أغسطس بنفس الثمن طبقا لتعليمات وزارة التموين والتجارة الداخلية .

وأضاف فيصل أنه تم توافر سلع البوتاجاز حيث تم اخطار الوزارة بزيادة حصة المحافظة خلال شهر رمضان إلى 28 ألف طن لتلافي حدوث أي أزمات نتيجة زيادة الاستهلاك مع التأكيد على تشديد الرقابة على محطات التعبئة وجميع المستودعات للالتزام بالوزن والسعر الرسمي .

وتم تكليف مديريتى الصحة والطب البيطري ومباحث التموين بالمرور على المحال التجارية وبيع الأسماك والدواجن والجزارة للتأكد من صلاحية السلع المعروضة .

وأضاف حمدي الشربيني مدير مديرية التموين بالشرقية أن جميع أرصدة السلع الحرة والسلع المربوطة على بطاقات تموينية متوفرة لدى المديرية طوال شهر رمضان مشيراً الى قيام المديرية بعمل غرفة عمليات  لتلقي الشكاوى الواردة من المواطنين والعمل على حلها فوراً .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان