إعلان

محافظ بنى سويف يحيل مفتش تموين للتحقيق

10:49 م الجمعة 13 يوليو 2012

بني سويف - عمرو رجب :

قرر المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف إيقاف مفتش تموين عن العمل لحين الإنتهاء من التحقيق معه ، وذلك بعد إهماله فى اداء عمله والتستر على مخالفات أحد المخابز بقرية منشأة عبد الصمد مركز إهناسيا بمحافظة بنى سويف .

يأتي هذا القرار بعد قيام أهالى القرية ومسئولي جمعية تنمية المجتمع المحلى بقرية منشأة عبدالصمد بتقديم شكوى إلى مكتب محافظ بنى سويف يستغيثون فيها من الإهمال والتعنت من قبل أحد مفتشى التموين بعدم قيامه بمتابعة شكواهم وإهماله في متابعة تشغيل المخبز ، وسوء حالة رغيف العيش المنتج منه والذى تبلغ حصتة 12 جوال وزن الجوال الواحد 50 كجم وتنتج 3300 رغيف يومياً تسلم إلى جمعية تنمية المجتمع المحلي بالقرية.

وتقدمت الجمعية و أهالي القرية بشكوى إلى المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف ومعهم عدد 100 رغيف من إنتاج المخبز نظراً لسوء حالة الرغيف المنتج ، و أكدوا في الشكوى أنهم لجأوا إلى مفتش التموين المسئول عن المخبز والذي ينتمي إلى نفس القرية ولم يتعامل مع الواقعة ولم يتخذ قرارا بتحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات التي تتمثل في سوء حالة الرغيف ونقص الوزن وعدم صلاحية الدقيق الموجود بالمخبز بالمجاملة لصاحب المخبز.

كما أصدر بيبرس  توجيهاته باجتماع طارئ في مكتبه بحضور رئيس المدينة ومدير عام التموين ومدير إدارة تموين إهناسيا لمناقشة موقف رغيف الخبز على مستوى مركز ومدينة إهناسيا وسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين .

كما قام بيبرس بتكليف كافة الأجهزة التنفيذية والرقابية بالمحافظة لتكثيف حملات المتابعة والمرور على المخابز للتأكد من إنتاج رغيف الخبز بالمواصفات المطلوبة ومواجهة أي مظاهر للتلاعب بالدقيق وإنتاج الخبز ، وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك وبدء مواعيد التشغيل الجديدة مع تخصيص بعض المخابز لإنتاج رغيف العيش في المواعيد العادية للأخوة المسيحيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان