إعلان

بدء تلقى طلبات (1101) وظيفة لذوي الاحتياجات الخاصة بالمنوفية

03:14 م الإثنين 02 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني:
بدأت مديرية التنظيم والإدارة بالمنوفية تلقى طلبات ذوى الاحتياجات الخاصة بالمحافظة لشغل عدد 1101 وظيفة بالمحافظة وبعض الجهات الإدارية الواقعة بدائرة المحافظة لاستيفاء نسبة ال 5٪ المخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة ويتم تلقي الطلبات بمديرية الزراعة بشبين الكوم.

من جانبه أوضح المستشار الدكتور أشرف هلال محافظ المنوفية أن ال 1101 وظيفة تتضمن عدد 157 وظيفة مؤهلات عليا و 707 وظيفة لمؤهلات فوق المتوسطة والمتوسطة و 29 وظيفة مؤهلات أقل من المتوسطة (الإعدادية) و 208 بدون مؤهل.

تتضمن المستندات المطلوبة طلب باسم مدير مديرية التنظيم والإدارة بالمنوفية ''يوزع مجانا''، وشهادة التأهيل الاجتماعي، وشهادة المؤهل الدراسي إن وجد، وشهادة الميلاد، وبطاقة الرقم القومي، الموقف من التجنيد للذكور فقط، مع وضع صورة ضوئية واضحة من كل مستند.

وأشار المحافظ إلى أنه يشترط فى المتقدمين لشغل هذه الوظائف أن يكون من أبناء محافظة المنوفية ومن المقيمين بها إقامة دائمة حتى وقت الإعلان، وأن يكون من المعاقين الخاضعين لأحكام القانون رقم 39 لسنة 1975.

هذا وقد أكد المحافظ على أن المفاضلة ستتم لحملة المؤهلات الدراسية على أساس الأقدم تخرجاً وعند التساوي الأكبر سناً ولغير حملة المؤهلات على أساس الأكبر سناً وذلك طبقا لأحكام الكتاب الدوري رقم 11 لسنة 2011.

هذا وتقدم الطلبات باليد بمقر مديرية الزراعة يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد عن طريق البريد أو تقدم قبل أو بعد موعد الإعلان

اقرأ أيضا :

1101 وظيفة بالمصالح الحكومية لذوي الاحتياجات الخاصة بالمنوفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان