إعلان

صحفيو ''بوابة الوفد'' يتظاهرون بمقر الحزب احتجاجا على إقالة ''صبرى''

04:00 م الإثنين 30 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصوير – محمد أحمد:
 
نظم صحفيو وعاملو بوابة الوفد الالكترونية وقفة احتجاجية، ظهر اليوم، بمقر حزب الوفد بالدقى، فى إطار الاعتصام المفتوح الذى أقاموه صباح السبت الماضى، على خلفية إقالة رئيس التحرير السابق للبوابة عادل صبرى.
 
وتعهد المعتصمون بمواصلة الاعتصام مع تكرار الوقفات الاحتجاجية يومياً، والقيام بخطوات تصعيدية إذا اقتضى الأمر، وإذا استمر تجاهل المكتب التنفيذى للحزب بمطالبهم بالعدول عن قرار إقالة صبرى.

وهتف المتظاهرون فى الوقفة عدة هتافات مؤيدة لرئيس التحرير السابق مثل " صبرى صبرى يا بلاش واحد غيره مينفعناش"، و" لا تنازل عن عادل صبرى"، و" إقالة صبرى باطل"، " مصطفى شردى باطل"، " السيد البدوى باطل".

كما حمل البعض من المُحتجين لافتات مكتوب عليها " أقالوه لانه الناجح الوحيد فى هذا المكان"، و" إذا أقلتم الناجخ فانتظروا الفشل"، " هل النزاهه والحيادية سبب الإقالة"، و"عازمون على مواصلة الاعتصام لتحقيق مطالبنا العادلة".

وقال فتحى أبو تريكة أحد العاملين بالبوابة لـ "مصراوى": " أن إقالة صبرى جاءت على خلفية سياسيته التحريرية التى تؤيد الثورة بالكامل وترفض أى دعم للفلول، وذلك لرفضه نشر مقالاً للإعلامى توفيق عكاشه بالبوابة، رغم نشر المقال بالمطبوعة الورقية للحزب، مُضيفا أن " صبرى" منع أيضاً الإعلامية حياة الدرديرى من دخول مقر البوابة، مما جعل المكتب التنفيذى للحزب يقوم بإقالته بشكل تعسفى، والتعلل بأنه فشل فى إدارة البوابة.

وأكد ابو تريكة  مضيفا أن القرار بفصله تعسفياً خاطئ لأنه صدر بإيقاف الامتداد الخاص بصبرى، فى حين أنه رئيس  تحرير مُعين وليس رئيس منتدب ، موضحاً  أن الإقالة على هذا الاساس لامعنى لها.
 
من جانبه، هدد محمد غنيم رئيس قسم الاخبار بالبوابة قائلا: " إذا لم تستجب المكتب التنفيذى لحزب الوفد بالتراجع عن هذا القرار الخاطئ سوف نضطر لتصعيد الموقف للقيام بالإضراب عن الطعام".
 

احتجاج  صحفيو وعاملو بوابة الوفد الالكترونية
احتجاج  صحفيو وعاملو بوابة الوفد الالكترونية
احتجاج  صحفيو وعاملو بوابة الوفد الالكترونية
احتجاج  صحفيو وعاملو بوابة الوفد الالكترونية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان