إعلان

نقابة الأطباء تجري القرعة العلنية للحج

03:29 م السبت 11 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ) :

أجرت نقابة أطباء مصر اليوم "السبت" القرعة العلنية للحج، وذلك لاختيار 24 عضواً لتأشيرات الحج المخصصة للنقابة، وذكرت النقابة فى بيانها اليوم السبت  أن القرعة أجريت بحضور كل
من الدكتور خيري عبدالدايم نقيب الأطباء ، والدكتور عبدالفتاح رزق الأمين العام، والدكتور صلاح الدسوقي أمين الصندوق، والدكتور أمين قابيل مقرر اللجنة الاجتماعية، والدكتور محمد حماد عضو مجلس النقابة، والدكتور خالد عماره مقرر اللجنة العلمية، بحضور عدداً من الأطباء المتقدمين للقرعة .

وأشار البيان إلى أنه قبل بدء عملية السحب قال نقيب الأطباء أن الأطباء كانوا يطالبون بأن يكون نصيب النقابة من التأشيرات أكبر من العدد الحالي.

وأوضح أنه تحدث مع وزارتي الداخلية والصحة ولم يتمكن من رفع الحصة المخصصة للنقابة، وأنه قابل سفير السعودية للمطالبة بزيادة عدد التأشيرات، منوهاً إلى أن مصر حصلت على حصتها كاملة من تأشيرات الحج، وأن السفير خاطب دولته من أجل حصة إضافية لمصر تقدر ب15 ألف تأشيرة ولم يتم الرد عليه حتى الآن.

وأضاف نقيب الأطباء أن النقابة تعمل على زيادة الخدمات المقدمة للأطباء، معرباً عن أمنيته بالتوفيق والقبول للأطباء في أداء مناسك الحج .

ومن جانبه رحب الدكتور عبدالفتاح رزق الأمين العام للنقابة، بالأطباء الذين حضروا القرعة العلنية متمنياً لهم الفوز ،مؤكداً على سعي النقابة على زيادة الخدمات التي تقدمها لأبنائها والعمل على إيجاد خدمات جديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان