إعلان

الداخلية تتخذ قرارات لتحسين أوضاع أفراد الشرطة

10:13 م الثلاثاء 21 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:
أصدرت وزارة الداخلية الكتاب الدوري رقم 44 لسنة 2012 الذى يقضى بتعديل بعض أحكام قانون هيئة الشرطة رقم 109 لسنة1971 بشروط وأوضاع تعين أمناء الشرطة في رتبة الملازم شرف، وقد تقرر البدء فى اجراءات النقل إلى كادر ضباط الشرف اعتبارا من يوم السبت الموافق 15 سبتمبر القادم .

واشترطت الداخلية أن يتوافر فى المرشح للترقى الا تقل درجة المرشح عن أمين شرطه ممتاز، والا تقل مدة الخدمة بهيئة الشرطة عن اربعة وعشرون سنة، وأن يكون اخر تقريرين محررين عنه بتقدير ممتاز عامى، والا يكون قد سبق الحكم عليه نهائيا من احدى المحاكم، والا يكون موقوفأ احتياطيا أو تاديبيأ عن العمل .

وكان أعضاء اللجنة العليا لأفراد هيئة الشرطة قد قاموا فى وقت لاحق بالتنسيق مع قيادات وزارة الداخلية على البدء فى تفعيل صندوق الإسكان للأفراد و البدء فى اختيار أفضل الأماكن بالمحافظات لأنشاء عيادات ومستشفيات خاصة بأفراد هيئة الشرطة وأسرهم .

وصرح محسن عبدالفتاح سكرتير عام اللجنة العليا لأفراد الشرطة لـ''مصراوى'' أن تلك الخطوات تأتى فى أطار التحركات الجدية التى قامت بها اللجنة العليا لأفراد الشرطة للضغط على وزارة الداخلية لانتزاع الحقوق المشروعة للأفراد، وقبل أيام من الوقفة التى كان مزمع عقدها يوم السبت القادم الموافق 25 اغسطس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان