إعلان

السبت .. ''البلتاجى'' يدلي بأقواله في قضية ''نخنوخ ''أمام النائب العام

06:34 م الخميس 30 أغسطس 2012

كتب - السيد عبدالستار :
قال الدكتورمحمد البلتاجى القيادي في حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين ، إنه سيدلى بأقواله أمام النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود ، يوم السبت القادم ، فيما يخص المتهم صبري نخنوخ.

وأضاف ''البلتاجي'' عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' أنه يرجو من كل من لديه معلومات تفيد جهات التحقيق في الوصول للحقيقة ، وكشف شبكات البلطجة المنظمة التي كانت ولا تزال تهدد مسيرة الثورة، أن يتواصل معه أو مع لجنة تقصي حقائق أحداث الثورة.

يذكر أن المستشار إبراهيم الهلباوى المحامى العام لنيابات غرب الإسكندرية، أمر بفحص السي دي المقدم من المتهم صبرى نخنوخ و الذى يشمل تسجيلات خاصة للقيادى الإخوانى محمد البلتاجى فى أحد البرامج التليفزيونية و الخاص بأحداث ثورة يناير, و أكدت النيابة إنه سيتم فحص السي دي بمعرفة الخبراء .

وأمرت محكمة جنح العامرية بالإسكندرية بتجديد حبس صبرى نخنوخ و 17 متهما آخرين 15 يوما على ذمة القضية المتهم فيها بالإتجار فى المخدرات و حيازة أسلحة و حيونات غير مرخصة .

و كان المستشار أيمن غباشى رئيس نيابة العامرية ثانى غرب الإسكندرية قد أمر بحبس المتهم صبرى نخنوخ و 17 متهما آخرين منهم 4 فتيات أربعة أيام على ذمة التحقيق لإتهامهم بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص و إدارة فيلته للأعمال المنافية للآداب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان