إعلان

محمد زيدان: علاء مبارك أخ أكبر وزيارتي له شخصية

09:07 م الخميس 09 أغسطس 2012

كتب - محمد الحكيم:
أكد اللاعب المصري محمد زيدان على أن زيارته لعلاء مبارك نجل الرئيس السابق محمد حسني مبارك كانت بصفة شخصية، نافيًا أن يكون قد أنكر تلك الزيارة أو تحدث عنها في الإعلام، فيما أكد على أنه لا يتواصل مع أي إعلامي للحديث في هذا الشأن.

وكشف زيدان خلال لقاء خاص بالإعلامية ''لميس الحديدي'' في برنامج ''هنا العاصمة'' الذي يذاع على فضائية ''سي بي سي'' تفاصيل الزيارة التي تمت بينه وبين علاء مبارك؛ حيث أبدى الأخير سعادة بالغة لكنه وجه إليه تحذير من هجوم الإعلام عليه، وأوضح زيدان أنه يعتبر علاء مبارك ''أخ أكبر له''، وأنه كان على تواصل دائم به قبل ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وأضاف زيدان معلقًا على تقبيله يد الرئيس السابق حسني مبارك؛ بأن ذلك يُعتبر من قبيل الاحترام والتقدير؛ لأنه ''أبو المصريين'' في ذلك الوقت، على حد قوله، مشيرًا إلى أنه لو التقى بالرئيس الدكتور مرسي من المحتمل أن يُقبل يده احترامًا لمكانته في مصر.

وعن تقبيله أرض المطار في ''ألمانيا'' وعلاقة ذلك بوطنيته، قال: ''أنا كنت مصاب لفترة طويلة وجلست في مصر لذلك افتقدت ألمانيا''، موضحًا أنه قضى نصف عمره في مصر والنصف الآخر خارج مصر، لكنه كثيرًا ما يُهاجم في مصر لذلك يفضل السفر دائمًا للخارج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان