إعلان

حسين إبراهيم: ''الحرية والعدالة'' لديه كوادر قادرة على تحقيق الأغلبية البرلمانية

04:16 م الأربعاء 12 سبتمبر 2012

كتب- إبراهيم عياد

أكد الدكتور حسين إبراهيم زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس الشعب المنحل، أن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان السملمون جاهز لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأشار إبراهيم - في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الصحفي - الذي عقده الحزب لإطلاق حملة ''التعليم أساس النهضة''، إلى أن الحزب لديه كوادر تمكنه من الحصول على الأغلبية النسبية أو الأغلبية المطلقة، مشيرا إلى أن هذا ماحدث في الانتخابات التشريعية السابق حيث حصد الحزب أغلبية نسبية في مجلس الشعب، ومطلقة في الشورى.

وأوضح زعيم الأغلبية البرلمانية، أن البرلمان لن يعود لممارسة مهام عمله إلا عن طريق حكم قضائي، مشيرا إلى أن المحكمة الإدارية العليا ستعقد جلستها يوم 24 أغسطس بشأن قضية عودة البرلمان.

وبشأن الفيلم المسيئ للرسول وانتقاد القوى السياسية للحزب بأنه تأخر في التعليق على القضية، قال إبراهيم أنه لا يقبل أى مزايدات على إيمان ووطنية أعضاء الحزب والجماعة، ولا على غيرتهم على دينهم.

بينما رفض الدكتور عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، الإدلاء بأى تصريحات صحفية حول الوضع السياسي عامة أو حملة ''التعليم أساس النهضة'' خاصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان