إعلان

الأحد..الإستماع إلى إلهام شاهين فى بلاغها ضد قناة ''الحافظ''

06:42 م الخميس 13 سبتمبر 2012

كتب-محمد الصاوى:

أمرت نيابة الجيزة الكلية برئاسة أحمد الركيب  وإشراف المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة بتأجيل الإستماع إلى أقوال الفنانة إلهام شاهين فى البلاغ المقدم منها  ضد الشيخ عبدالله بدر أستاذ التفسير وعلوم القرآن وعاطف عبد الرشيد مدير قناة الحافظ لإتهامهم بسب وقذف إلهام شاهين على شاشة القناة إلى الأحد 16 سبتمبر.

كانت النيابة قد إستمعت اليوم إلى أقوال محمد عبدالرازق محامى الفنانة إلهام شاهين فى البلاغ المقدم منه بصفته وكيلا عنها ضد الشيخ عبدالله بدر أستاذ التفسير وعلوم القران وعاطف عبد الرشيد مدير قناة الحافظ ، لإتهامهم بسب وقذف إلهام شاهين على شاشة القناة.


حيث أكد عبد الرازق فى أقوالة أن موكلته سمعت من بعض أصدقائها عن تعرضها للسب والقذف من قبل الشيخ بدر والذى اتهمها بأنها تقدم فن مبتذل من خلال أفلامها وتقديم أدوار ساخنة تثير المشاهدين.

كما تقدم ''عبدالرازق'' بحافظه مستندات جديدة تضم سى دى يعرض عليه لقطات ظهور الشيخ بدر على القناة وذكر إلهام شاهين بألفاظ لاتليق وطالب بتعويض مدنى قدره 40 ألف جنيه كتعويض عما تضررت منه الفنانة كما إدعى محامى نقابة الممثلين بمبلغ مماثل , فأمرت النيابة بصرف ''عبدالرازق'' بعد الإستماع إلى أقواله ومن المقرر استدعائه مرة أخرى الأحد المقبل لإستكمال سماع أقواله حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان