إعلان

شوبير متحديًا الألتراس: لا يستطيع أحد تكميم فمي

09:36 م الأربعاء 26 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة إلى جماهير الألتراس خلال ظهوره على الهواء، الأربعاء، بحلقة برنامج ''كورة النهاردة''، على قناة مودرن سبورت مفادها أنه لن يتوقف عن استمرار عرض برنامجه مهما حدث، ولا يستطيع أحد تكميم فمه.

وقال ''شوبير'' إن ما فعله ألتراس أهلاوي ، الثلاثاء، لم تكن وقفة سلمية، كما ردد البعض، مشيراً إلى أن اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي ودخول الاستوديوهات الخاصة بالقناة ومنع العاملين بها من أداء عملهم لا يمكن أن يدعى وقفة سلمية.

وكان جروب الألتراس أهلاوى قد اقتحم مدينة إنتاج الإعلامي ، مطالباً بوقف برنامجي كل من أحمد شوبير ومدحت شلبي على قناة مودرن سبورت، مما دفع إدارة القناة بمنع كل منهما من الظهور.

وأبدى ''شوبير'' ، استيائه من تعامل لإعلام لاقتحام ألتراس أهاوي لمدينة الإنتاج الإعلامي مساء اليوم، ومنعه من الظهور على قنوات مودرن سبورت، اعتراضا على تعليقاته على حركات الألتراس، مضيفاً ''أنا حزين على الإعلام المصري بالكامل أن يصف ما حدث بالوقفة السلمية للألتراس لمنعي من المداخلات للفضائيات لكني رفضت وقررت أن أعلي صوتي''.

وأضاف أنه يتلقى تهديدات بالقتل وسب وإهانة منذ شهر وحرر محضر في نيابة العجوزة ومديرية أمن الجيزة، وصدر 7 قرارات بضبط وإحضار سبعة متهمين، ورغم التتبع وإصدار الضبط، والإحضار لم تنفذ بعد 15 تهديد على مدى شهر كامل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان