إعلان

''مصر القوية'' ينفي الانضمام إلى التحالف الوسطي الانتخابي

05:34 م الخميس 17 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:
قال أحمد إمام، عضو لجنة الاتصال السياسي بحزب مصر القوية، إن الحزب لم ينضم إلى التحالف الانتخابي الوسطي الذي يضم 8 أحزاب، والذي دشنه المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط.

وأوضح إمام في تصريحات لـ"مصراوي"، الخميس، أن الحزب لم يحضر أي اجتماعات تحضيرية لهذا التحالف، مؤكدا أن الحزب حدد عدة معايير للانضمام لأي تحالف انتخابي، ويأتي في أولها أن يكون التحالف قائم على نبذ الاستقطاب، ويقوم على تقدم المجتمع المصري ويكون محققًا لأهداف الثورة.

وأشار إمام، أن تصريحات المهندس أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، والتي أكد خلالها على انضمام حزب مصر القوية للتحالف ليست صحيحة، مؤكدا في نفس الوقت إنها بادرة طيبة منه، لإحداث توافق وطني.

وحول اجتماع حزب مصر القوية مع الدكتور عمرو حمزاوي رئيس حزب مصر ، أكد إمام أن هذا الاجتماع ليس للحديث عن تحالفات انتخابية ولكنه تناول إمكانية التعاون مستقبلًا في أي نقاط مشتركة، موضحا أنه تم الحديث عن إمكانية التعاون ما بعد الانتخابات البرلمانية لتبني مواقف جيدة من كلا الحزبين.

وقال إمام غن فكرة التحالف الانتخابي مع حزب مصر الحرية ليس مطروحا، حيث أن الدكتور عمرو حمزاوي وحزبه أحد قيادات جبهة الإنقاذ الوطني، وحزب مصر القوية قد أعلن منذ البداية عن عدم الانضمام إلى الجبهة، مشيرًا إلى أن التنسيق مستمر مع كل الأحزاب والشخصيات الوطنية.

يُذكر أن المهندس أبو العلا ماضي، قد أعلن عن تدشين تحالفًا سياسيًا انتخابيًا والذي يضم 8 أحزاب هم ''الوسط، وغد الثورة، والحضارة، والتيار المصري، والأصالة، والفضيلة، والاصلاح والنهضة، والصرح المصري''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان