إعلان

افيخاي أدرعي يرد على باسم يوسف: ''الاخرة يا فاخرة''

08:12 م الخميس 17 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إياد أحمد:

عقب افيخاي أدرعي، الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي في الاعلام العربي، على الإعلامي باسم يوسف، وتناوله شخصه في الحلقة الأخيرة من برنامج ''البرنامج'' الذي تبثه ''سي بي سي''، بقوله: ''إسرائيل أصبحت منذ زمن طويل منفسا للتعويض عن النقص في بعض دول المحيط وملهمة للأفكار والسيناريوهات المركبة للعديد من البرامج الفكاهية التي عداةً لا تتجرأ أن تتناول مشاكلها المتعددة''.

وأضاف عبر ''فيس بوك'' الخميس: ''لقد كنت قبل عدة أيام بطل إحدى حلقات برنامج الفكاهي المصري باسم يوسف، بحيث شاهدتها بسرور ورضى شديدين.. الاستهزاء هو أسلوب نعرفه جيدا في إسرائيل وكم كنت سعيدا لمعرفتي أن الإعلاميين المصريين من اشد المتابعين لشبكات التواصل الخاصة بشخصي كناطق باسم جيش الدفاع على تويتر وفيسبوك، متمنيا رؤية المزيد من السيناريوهات التي تتناول تقليدي في حلقات أخرى، لأنها بصمة نجاح في محاكاة ودغدغة مشاعرهم سلبا أو إيجابا''.

وتابع: ''في الختام لا يسعني إلا أن أملي على أصحاب النقد غير البناء والمحرضين كلمات الفيلسوف العالمي جبران خليل جبران الذي كثيرا ما ارددها بفخر: لوموا وسبوا والعنوا واسخروا وساوروا أيامنا بالخصام.. وابغوا وجوروا وارجموا واصلبوا فالروح فينا جوهر لايضام''.. واختتم ''افيخاي'' تدوينته بقوله: اقول بنفس الاسلوب: ''الاخرة يا فاخرة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان