إعلان

عبد الحليم قنديل يكشف إلى أين تذهب ملايين حكومة الإخوان ''الحرام''

11:13 م الأربعاء 02 يناير 2013

كتب- إياد أحمد:

نقل الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل عن الدكتور عبد الخالق فاروق المستقيل من المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن سبب استقالته ''استغلال المجلس سياسيا لتغطية انتهاك حقوق الإنسان''.

وأضاف قنديل عبر ''تويتر'' مساء الأربعاء: ''عبد الخالق فاروق يؤكد أنه يمتلك مستندات تشير الي تقاضي أعضاء المجلس القومي لحقوق (الإخوان)،  مبالغ مالية ضخمة كنصيب من مشاريع ممولة خارجيا.. الغرياني يتقاضي شهريا 32500 جنيه إضافة إلى مكافآت شهرية مفتوحة غير محددة من المجلس، إضافة إلى معاشه من القضاء الذي يصل الي 20000 تقريبا !!''

وتابع: ''مازالت الحكومة ترفض اعطاء الموظف البسيط 1200 جنيه شهريا كحد أدني، وتتهرب من اعانة بطالة للشباب، من أجل إرضاء ذويها بملايين الأموال الحرام.. عبد المنعم عبد المقصود محامي جماعة الاخوان يتقاضي مبلغ 7000 جنيه ثابتة إضافة إلى 10500 من مكتب الشكاوي الخاص بالمجلس القومي لحقوق (الإخوان).

 وواصل: '' عبد الخالق فاروق بالأرقام والمستندات : محمد طوسون عضو مكتب ارشاد الجماعة يتقاضي شهريا مبلغ 17500 جنيه من المكتب القومي لحقوق (الإخوان).. الأرقام التي أعلنها عبد الخالق فاروق تؤكد استمرار نفس النظام، فلقد أزاحت الثورة رجال مبارك ليغتصب رجال مرسي نفس الأماكن بنفس المرتبات ! ''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان