إعلان

عصام الحداد: الرئيس لم يتراجع عن تصريحاته تجاه اليهود

04:43 ص الأحد 20 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم

أكد الدكتور عصام الحداد، مساعد رئيس الجمهورية للعلاقات الخارجية وشؤون التعاون الدولي، أن الرئيس محمد مرسي لم يتراجع عن تصريحاته تجاه اليهود، إلا أنه وضحها من خلال البيانات الصادرة عبر مؤسسة الرئاسة.

وأوضح الحداد أن تلك التصريحات لم تصدر عن محمد مرسي بعدما تقلد منصب الرئيس، وإنما قالها قبل انتخابه رئيسا، وتعليقاً على العدوان الإسرائيلي على غزة عام 2010.

وأضاف الحداد خلال لقائه ببرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة'' السبت، أن زيارته للإمارات بصورة طبيعية وليس بسبب ما أثير في بعض وسائل الإعلام عن اعتقال أفراد مصريين منتمين لجماعة الإخوان المسلمين هناك، مؤكداً على أن هدف الزيارة كانت متركزة في التأكيد على أهمية العلاقة الاستراتيجية بين مصر والإمارات حيث كان يحمل رسالة لرئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد والتي تحمل هذا المعنى، وإذا كانت هناك غيوم في هذه العلاقة ''فلنعلم سوياً لإزالتها'' وتمكين هذه العلاقة.

وشدد الحداد على أن هناك اختلافا بين مؤسسة الرئاسة وحزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين، لأن الرئاسة تمثل كل أطياف الشعب المصري، ولكن الحرية والعدالة والإخوان يمثلان أعضائهما فقط، مؤكداً على أنه لا يجوز لأي شخص أو جهة التحدث باسم مؤسسة الرئاسة إلا من حصل على تصريح بذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان