إعلان

أولتراس أهلاوي: السبت يوم فاصل.. وقد يكون الأخير في حياة البعض

12:35 م الخميس 24 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت - راتان جميل:

 أكد رابطة أولتراس أهلاوي أن يوم السبت المقبل ٢٦ يناير، يوم النطق بالحكم في مذبحة ستاد بورسعيد والتي راح ضحيتها 72 من شباب الأولتراس، هو يوم فاصل في حياة أشخاص كثيرة، وأنه قد يكون أخر يوم في حياة أشخاص أخرى.

 وقال الجروب في بيان على صفحته الرسمية، فجر اليوم الخميس، إنه بعد مرور ما يقرب من سنة علي مجزرة هى الأبشع في تاريخ الرياضة، مجزرة خطط لها المجلس العسكري و نفذها بلطجية الداخلية، بالاشتراك مع جمهور غبي وقاتل - حسب قوله - ما بين مسيرات واعتصام ووقفات.

 وأضاف البيان: ''وقبل كل ذلك دموع أمهات لم تجف حتى الأن، ضاع من الأم أغلى ما في البيت، ضاع ما لا يمكن تعويضه، 72 أسرة كان نظام فاسد سبب في تدميرهم،72 شاب كان كل ذنبهم أنهم هتفوا ضد نظام لا يعرف قيمة الدم''.

 وأكد الأولتراس أن يوم السبت ٢٦ يناير هو يوم فاصل في حياة أشخاص كثيرة، وقد يكون أخر يوم في حياة أشخاص أخرى، أشخاص تعلم أنها تسعى وراء حق حتى لو كلفهم ذلك أرواحهم''.

 وأشار الجروب إلى أن شعار ''يا نجيب حقهم يا نموت زيهم'' لم يكن هذا مجرد هتاف هو حقيقة راسخة بداخلهم، وأن الاختيارين مكسب لهم، إما أن يعود الحق ويعيشون يخلدون ذكراهم أو الموت وهم يسعون إلى الحق.

 وتابع البيان: ''أما كل من دبر وخان وقتل فليس أمامه الا اختيار واحد وهو الموت''.

 ودعا الأولتراس كل من يريد التضامن مع القضية، ليس فقط من جمهور الأهلي، بل دعا كل من لا يزال يرى أن الدم ليس رخيص كما يراه كل ظالم ومستبد، يوم السبت القادم الساعة ٨ صباحًا أمام بوابة ٨ ، بأكاديمية الشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان