إعلان

''حمزة'' ينفى دعوته لتقسيم مصر..ويهدد بمقاضاة صحيفة ''الحرية والعدالة''

05:47 م السبت 05 يناير 2013

القاهرة - (أ ش أ):

نفى الناشط السياسي الدكتور ممدوح حمزة اليوم السبت، صحة الأنباء التي نشرت بشأن مشاركته في اجتماع بأسوان جنوب مصر، يضم عدداً من فلول النظام السابق تم خلاله الدعوة إلى تقسيم مصر، وأن أهالى أسوان قاموا بالاعتداء عليه، وقال إن هذا الخبر كاذب من أساسه ومحض افتراء.

وأضاف حمزة - فى بيان صدر بعد اليوم السبت - إنه لم يحضر أي اجتماع، ولم يعلم أن هناك اجتماعاً من الأساس خلال زيارته الأخيرة لأسوان، والتي كانت برفقة ابنته الوحيدة بمناسبة أجازة منتصف العام وأعياد رأس السنة.

ونقل البيان عن حمزة قوله ''إن الخبر الذي نشرته صحيفة الحرية والعدالة الناطقة بلسان الحزب الذي يعد الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين خبر مكذوب وبعيد كل البعد عن الحقيقة، لأن تاريخي معروف من أهالي أسوان والنوبة، التي أنعم بحب وتقدير الجميع فيها لما تربطني بهم من علاقة مودة واحترام ، فأنا الذي وضعت تخطيط عودتهم علي ضفاف بحيرة ناصر، وأنا الذي طلبوا مني دراسة منازلهم المتصدعة وإقتراح حلول لذلك وقد سبق تكريمي من أهالي أسوان والنوبة العام الماضي''.

وأهاب حمزة بالقائمين علي الجريدة توخي الدقة في الحصول علي مثل تلك الأخبار التي يقومون بنشرها، وخاصة التي وصفها بأنها تمس سمعة الشرفاء ووطنيتهم، مؤكداً أن من يدعو إلي تقسيم مصر يجب أن توجه إليه تهمة الخيانة العظمي، وكان من الأولي أن يتحقق القائمون علي الجريدة من هذا الأمر من مصدره بدلاً من نشر مثل تلك الأكاذيب'' - حسبما قال.

وتابع :''أود أن أوضح مدي إحترامي للصحافة الصادقة ودورها في إظهار الفساد وملاحقته لتطبيق العدالة، وأنوه إلى أنه إذا لم يتم نشر تكذيب للخبر فإنني أؤكد تمسكي بكامل حقوقي القانونية في العودة على من قام بنشر ذلك الخبر غير الصحيح بالتعويض عن الأضرار التي لحقت بي جراء ذلك''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان