إعلان

القوات المسلحة: لا تفاوض مع العناصر الإجرامية في سيناء

01:09 م الأحد 06 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

أكد العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكري الرسمى للقوات المسلحة أن العملية الامنية فى شبه جزيرة سيناء مستمرة، ولم تتوقف كما روجت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإليكترونية خلال الفترة الماضية بدعووى التفاوض مع العناصر الإجرامية المسلحة.

وأوضح المتحدث العسكري أن العملية ''سيناء '' تسير وفق الإطار المخطط لها بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية فى وزارة الداخلية، ولا توجد أى اطر للتفاوض مع عناصر إجرامية مسلحة تستهدف النيل من أمن سيناء واستقرارها.

وأشار المتحدث العسكري الى أن العملية الأمنية فى سيناء حققت العديد من النجاحات والنتائج الإيجابية خلال الفترة الجارية، وسوف تعقبها عملية تنموية شاملة لشبه جزيرة سيناء خلال الفترة المقبلة بدعم من القوات المسلحة وبسواعد أبناء سيناء المخلصين، الذين هم جزء أصيل من الشعب المصرى العظيم.

ودعا ''علي'' وسائل الإعلام الى ضرورة الإلتزام بالمعايير المهنية فى نشر الاخبار والموضوعات وتحرى الدقة والمصداقية فيما يتم نشره وبثه من أنباء وأخبار، قد يكون لها مردود سلبي على مسيرة العملية الأمنية التى تجرى فى سيناء، وكذلك عدم نشر معلومات أو بيانات تخص القوات المسلحة دون الرجوع للمتحدث العسكرى الرسمى بإعتباره المنوط بعرض كافة المعلومات والوقائع التى تخص الجيش المصري، وحلقة التواصل بين المؤسسة العسكرية والرأي العام .


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان