إعلان

رئيس السكك الحديدية ينفي موافقة الأمن على عودة حركة القطارات قبل العيد

04:14 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2013

كتب - شريف أيمن:

أكد المهندس حسين زكريا، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أن الجهات الأمنية لم توافق حتى الآن على عودة حركة القطارات بشكل كامل قبل عيد الأضحى.

وأضاف زكريا، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، اليوم الثلاثاء، أن الهيئة مستعدة لعودة حركة القطارات في أي وقت بمجرد وصول الموافقة الأمنية، نافيًا ما تردد حول عودة حركة القطارات قبل العيد.

وأوضح زكريا، أن تصريحات الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل والمواصلات، بخصوص عودة حركة القطارات قبل العيد تعبر عن رغبة الوزارة وهيئة السكك الحديد في عودة حركة القطارات قبل العيد، وليس موافقة الجهات الأمنية وعودتها فعليًا.

من جانبه، أكد المهندس جمال دويدار، نائب رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أن الهيئة على استعداد تام لعودة حركة القطارات بشكل كامل غدًا بشرط الحصول على موافقة الجهات الأمنية.

وأضاف دويدار، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أن جميع القطارات جاهزة للتشغيل، مشيرًا إلى أنه تم عمل الصيانة للقطارات منذ توقفها من أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة لدواع أمنية.

وأشار دويدار، إلى أن الهيئة ملتزمة بتعليمات الجهات الأمنية وأنه لا يمكن للهيئة اتخاذ قرار من نفسها بإعادة التشغيل بشكل كامل، متمنيا عودة القطارات المكيفة وتشغيل كافة الخطوط المتوقفة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان