إعلان

اليوم ..فتح باب قيد المصريين بالخارج للمشاركة في الاستفتاء على الدستور

11:01 ص السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - ( أ ش أ):

أصدرت اللجنة العليا للانتخابات، المشرفة على الاستفتاء على الدستور، قرارًا بفتح باب تسجيل المصريين فى الخارج، ابتداء من اليوم السبت وحتى أول ديسمبر المقبل، أو حتى موعد دعوة الناخبين للاستفتاء أو أيهما أقرب.

وقال مصدر قضائي بالأمانة العامة للجنة، إن اللجنة اجتمعت واتخذت ثلاثة قرارات، وهي فتح باب تسجيل المصريين في الخارج، وإعادة تشكيل لجنة تحديث قاعدة البيانات بالنسبة للمصريين في الداخل.

وأضاف المصدر القضائي أن القرار الثالث الذي اتخذته اللجنة هو تشكيل لجنة لتحديث قاعدة بيانات القضاة وأعضاء الهيئات القضائية الذين سيشرفون على عملية الاستفتاء.

ولفت إلى أن اللجنة بدأت أعمالها والتجهيز لعملية الاستفتاء على الدستور، وذلك من خلال تشكيل اللجان المعاونة لها بمخاطبة الجهات المعنية، مثل وزارة التنمية الإدارية والمسئولة عن الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة، وكذلك وزارة الداخلية التي تعد بطاقات صناديق الاقتراع، ووزارة التربية والتعليم التي من خلالها يتم اختيار المدارس التي ستكون مراكز اقتراع.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان