إعلان

الكاميرون تعرب عن تضامنها مع مصر لاستعادة دورها بالاتحاد الأفريقي

08:55 م الأحد 13 أكتوبر 2013

القاهرة- (د ب أ):

أعرب أدوم جارجوم، الوزير الكاميروني المفوض بالعلاقات مع العالم الإسلامي، عن تضامن بلاده مع مصر.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية نبيل فهمي، الوزير الكاميروني الذي يزور مصر، الأحد، حسبما صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية.

وقال إن ''جارجوم حرص خلال اللقاء على أن ينقل للوزير فهمي رسالة تضامن من شعب الكاميرون، وأن يؤكد له دعم بلاده للخطوات التي تتخذها مصر لتحقيق الاستقرار ولاستعادة دورها الهام في إطار الاتحاد الأفريقي''.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، أن اللقاء تناول أيضًا سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في إطار تنفيذ برامج للتعاون الثلاثي بين مصر والدول المانحة والموجهة للدول الإفريقية.

واستعرض فهمي الدور الذي يقوم به ''مركز القاهرة للتدريب على فض النزاعات وحفظ السلام في أفريقيا'' بالقاهرة وإمكانيات استفادة الكاميرون من برامجه.

ويرأس الوزير الكاميروني وفد بلاده في أعمال اللجنة المعنية بمتابعة توصيات اللجنة المشتركة بين البلدين، فضلاً عن رئاسة وفد بلاده في الجولة الأولى لآلية المشاورات السياسية.

استعرض الوزيران نتائج لجنة المتابعة التي عقدت أمس 12 أكتوبر بمقر وزارة الخارجية، والخطوات الجاري اتخاذها لتنمية وتطوير العلاقات بين البلدين.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان