إعلان

مصر للطيران تدرس زيادة رحلاتها إلى أربيل بالعراق

03:20 م الجمعة 18 أكتوبر 2013

القاهرة - (أ ش أ):

قال حسين شريف رئيس القطاع التجاري بشركة مصر للطيران، إن الشركة تدرس حالياً زيادة عدد الرحلات بين مصر وأربيل بالعراق إلى 4 رحلات أسبوعياً بدلاً من 3 رحلات.

وأضاف الشريف - في تصريح اليوم ''الجمعة'' - أن هذه الزيادة ستساهم في زيادة حجم الحركة السياحية والتجارية بين مصر وإقليم كردستان، وكذلك زيادة حركة الترانزيت للمسافرين العراقيين لما بعد القاهرة.

وكان الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران قد شارك في أول معرض للمنتجات المصرية في أربيل عاصمة إقليم كردستان بالعراق، بمشاركة 47 شركة مصرية متخصصة في المجالات الإنشائية والصناعية والزراعية وغيرها من المجالات، والذي افتتحه وزير الصناعة والتجارة منير فخرى عبد النور الشهر الماضي.

وصرح محمد دهب مدير مصر للطيران في أربيل والسليمانية، بأن إقليم كردستان يعد من أكثر المناطق التي تنعم بالاستقرار ومشروعات التنمية وفرص الاستثمار.

وقال إن مصر للطيران شاركت بجناح متميز في المعرض لتقديم خدمات الحجز وإصدار التذاكر وتغيير مواعيد الحجز للمشاركين في المعرض والتعريف بخدمات مصر للطيران وإمكانياتها في خدمة حركة السفر بين أربيل والقاهرة والتي تزايدت في الفترة الأخيرة، وخصوصاً ركاب الترانزيت المواصلين رحلاتهم بعد القاهرة إلى مدن أوروبا وكندا وأفريقيا، فضلاً عن تعريف الزائرين بعضوية ومزايا المسافر الدائم على رحلات مصر للطيران والاستفادة بشبكة خطوطها العالمية من خلال عضويتها لشبكة تحالف ستار العالمي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان