إعلان

بالصور...السيسي يقرر صرف مساعدات عاجلة لأهالي ''عزبة الجمال'' بالصف

03:29 م السبت 19 أكتوبر 2013

كتب- أحمد الشريف:

صدق الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، على سرعة صرف مساعدات ومواد غذائية عاجلة لأهالي ''عزبة الجمال'' بمركز الصف التابع لمحافظة الجيزة، المتضررين من انهيار الجسر المائي مشاركة من القوات المسلحة في التخفيف من آثار الكارثة .

وتمكنت عناصر الهيئة الهندسية للقوات المسلحة علي مدار الايام الثلاثة الماضية من التصدي للانهيار الجزئي بالجسر الايمن لمصرف كوم امبو واستعادة كفاءة الجسر وسحب 125 الف متر مكعب من مياه المصرف الموجودة بالشوارع ومنازل المواطنين والاراضي الزراعية المنكوبة واعادة الحياة الي طبيعتها بالقرية.

وقامت عناصر المهندسين العسكريين وادارة المياه التابعة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بدفع 22 مجموعة عمل مدعومة بالجرافات وروافع الاتربة وعربات النقل، لتنفيذ اعمال التحجير في المناطق الجبلية القريبة من منطقة الانهيار وانتاج الاحجار المستخدمة في ردم واعادة تدبيش الجزء المنهار من الجسر بطول 30 متر وعرض 15 متر وارتفاع 6 امتار بأجمالي اعمال بلغت 3000 متر مكعب خلال 11 ساعة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان