إعلان

''مرشح الثورة'': صباحي الأنسب والقادر على حسم المعركة

06:46 م الأربعاء 02 أكتوبر 2013

كتب - عمر الناغي:

أبدت حملة ''مرشح الثورة'' ترحيبها بتصريحات الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة، وذلك بعد تصريحات صدرت منه، الثلاثاء، أكد خلالها أن القوات المسلحة لن تدعم أي مرشح في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وقالت الحملة في بيان لها، الأربعاء، إن حديث السيسي يعني أن القوات المسلحة تنوي أولًا صيانة حق المصريين في انتخابات رئاسية نزيهة وشفافة تعبر عن إرادة الشعب، وفي سياق تأكيده أكثر من مرة علي عدم رغبته الترشح للرئاسة وأن القوات المسلحة ستكتفي بصيانة حق المصريين في انتخابات حرة وهو الأمر الذي يستدعي أن تقوم القوي السياسية فورًا بإعلان توحدها علي مرشح واحد للرئاسة وهو حمدين صباحي، لأنه الأنسب والأكثر حضورًا وقدرة علي حسم المعركة، على حد وصف الحملة.

ورحبت حملة مرشح الثورة بموقف جبهة الإنقاذ الوطني الذي أعلنته أمس وطالبت فيه بإجراء الانتخابات الرئاسية قبل الانتخابات البرلمانية بعد أن أكدت أن أعضاءها الـ11 بداخل لجنة الخمسين سيطالبون بإجراء هذه الانتخابات أولًا عبر نص انتقالي في الدستور الجديد.

ورأت الحملة أن هذا هو الموقف الصحيح والذي يتسق مع ما خرجت الجماهير من أجله في 30 يونيو، كما أن هذا يعني بالقطع أن تصبح الفترة التي ستستغرقها المرحلة الانتقالية أكثر، وتؤكد الحملة تقديرها للأصوات التي ارتفعت خلال الفترة الأخيرة وطالبت بضرورة إجراء الانتخابات الرئاسية أولًا، لرفع الضغوط التي تتعرض لها مصر من قوي الخارج والاستجابة للمطلب الوحيد الذي خرجت جماهير 30 يونيو من أجله وهو الانتخابات الرئاسية المبكرة.

كان أعضاء اللجنة المركزية لحملة مرشح الثورة قد التقوا أمس بعدد من القوي السياسية وبأعضاء الحملة بمحافظة البحيرة وكان علي رأس الحاضرين أحزاب الجبهة الديمقراطية والعربي الناصري والمصري الاشتراكي وحملة تمرد وأجرت الحملة المركزية الهيكلة التنظيمية لحملة مرشح الثورة بمحافظة البحيرة و تم الاتفاق علي أن يتولى موقع منسق الحملة بالمحافظة الشاب محمد دومة، أحمد مصابي ثورة 28 يناير والذي فقد بصره في مظاهرات جمعة الغضب في 28 يناير 2011 وتم الموافقة علي دومة بالإجماع من كل أعضاء الحملة بالبحيرة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان