إعلان

أبو عيطة يتوجه الأحد إلى جنيف للمشاركة بالدورة ''319'' للعمل الدولية

11:34 ص السبت 26 أكتوبر 2013

كتبت – نورا ممدوح:

يتوجه كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة،صباح غدًا الأحد إلى جنيف على رأس وفد رفيع المستوى من العاملين بوزارة القوى العاملة والهجرة لرئاسة وفد مصر المشارك في أعمال الدورة 319 لمجلس إدارة منظمة العمل الدولية .

قال أبو عيطة، فى تصريحات صحفية صباح اليوم السبت ، أن مجلس الإدارة لهذه الدورة سيقوم بمناقشة عدة موضوعات وتقارير أهمها متابعة القرارالخاص بالتنمية المستدامة، والعمل اللائق، والوظائف الخضراء، و متابعة القرار الخاص بالعمالة والحماية الأجتماعية في السياق الديمجرافي الجديد.

ومن جانبه أكد علاء عوض المتحدث الرسمي لوزارة القوى العاملة والهجرة، أنه من المقرر أن يحضر الوزير إجتماع ''الشق'' رفيع المستوى الخاص بمشاركة السادة الوزراء ورؤساء الوفود لبحث موضوعات الأزمة الاقتصادية العالمية وتداعيتها على أزمة التشغيل.

وأضاف عوض ، أنه من المقرر أن يجدد الوزير تأكيده على إلتزام مصر الكامل بالمعاهدات والأتفاقيات الدولية لمسئولي منظمة العمل الدولية بجنيف ، بالأضافة إلى توضيح الخطوات الجادة التي إتخذتها الحكومة المصرية على طريق الحريات النقابية والحد الأدنى للأجر وكافة السياسات الاجتماعية التي إتخذتها الدولة على صعيد تحقيق أهداف الثورة.

وفي ذات السياق، أكد عوض أنه من المقرر أن يلتقى الوزير مع أبناء مصر من الجالية المصرية بسويسرا للأطمئنان على مجمل أوضاعهم وطمأنتهم على مجمل الأوضاع السياسية والاقتصادية في مصر، وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل.

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان