إعلان

لأول مرة..كارنيهات دولية للمحاربين القدماء سارية العمل بأمريكا وألمانيا

11:23 ص الخميس 03 أكتوبر 2013

كتب - أحمد الشريف:

أكد اللواء نبيل الخميسي رئيس جمعية المحاربين القدماء، أنه ولأول مرة يتم العمل حاليا على استخراج كارنيهات دولية للمحاربين القدماء، حيث تم استخراج هذه الكارنيهات لحصول أصحابها على جميع الامتيازات للدول المشاركة في الاتحاد الفيدرالي العالمي، والذي أقرّ هذه الكارنيهات، في اجتماعه في شهر نوفمبر من العام الماضي وتم تفعيل هذه الكارنيهات حاليا في دول الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وإيطاليا.

وأشار الخميسي في تصريحات له اليوم بمناسبة الاحتفالات بذكرى انتصارات اكتوبر، إلى أن هذه الكارنيهات توفر مميزات لحامليها فيما يتعلق بخصومات الفنادق والمواصلات بجميع الدول المشاركة في الاتحاد الفيدرالي.

وقال الخميسي إنه ايضا تم التوقيع على بروتوكول تعاون لتفعيل عدد من التشريعات الموجود في دول الاتحاد الفيدرالي لتطبيقها بما يتناسب مع الظروف المصرية، كما أن جمعية المحاربين القدماء بصدد التصديق على تطوير تكنولوجيا صناعة الأطراف الصناعية من خلال الدفع بفنيين مصريين إلى المانيا لاكتساب الخبرة في هذا المجال.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان