إعلان

وزير الإسكان لـ''شرطة التعمير'': أعيدوا الانضباط للمدن الجديدة وسندعمكم

11:40 ص الأربعاء 30 أكتوبر 2013

كتب - إسلام الجوهري:

عقد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع قيادات الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية الجديدة، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بإعادة الانضباط للمدن الجديدة، وتطبيق القانون، ومواجهة المخالفات بحسم.

وأكد الوزير، في بيان للوزارة، الاربعاء، أن شرطة التعمير لها دور مهم حاليا، ونسعى لدعمها، بحيث يستعيد هذا القطاع عافيته، ويعود بقوة، خاصة فى ظل التعديات على أراضى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ووحداتها السكنية.

وقال وزير الإسكان ان هيئة المجتمعات العمرانية أكبر ثروة فى مصر، وبالتالي يجب أن تكون شرطة التعمير والمجتمعات العمرانية بهذا المستوى، مؤكدا أن الوزارة ستساعد فى عودة هيبة الشرطة والانضباط إلى المدن الجديدة.

وأشار محلب، إلى أنه يجب حصر جميع المخالفات على مستوى المدن الجديدة، أيا كانت هذه المخالفات، لبدء التعامل معها بحسم، وتطبيق القانون على الجميع.

من جانبه قال اللواء محمد فهمي، مدير الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية الجديدة انهم بدأوا العمل في محورين لتطوير الأداء، الأول القرارات التى تحتاج إلى تنفيذ، وبدأنا بالفعل فى التنفيذ، والمحور الثاني، هو الأمن العام فى المدينة نفسها، حيث نقوم بحملات متكررة بالمدن المختلفة، لضبط المخالفات، وتطبيق القانون، وبدأت هذه الخطوات تأتى بنتائج إيجابية، وتلقى قبولا من المواطنين

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان