إعلان

''المصريين الأحرار'' يدشن حملة ''دستورك'' بالإسكندرية لمتابعة عملية صياغة الدستور

10:28 م الخميس 31 أكتوبر 2013

الإسكندرية – محمد أحمد ومحمد عامر

أعلن حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية، اليوم الخميس ،عن تدشين حملة ''دستورك يا مصري'' لحث المواطنين على متابعة كتابة دستور مصر، ووجوب المشاركة في التصويت عليه.

وقال عبد العزيز الشناوي ، أمين العمل الجماهيري بحزب المصريين الأحرار بالإسكندرية ، أنه كان لزاما على كل مواطن مصري أن يسعى جاهدا نحو متابعة أعمال لجنة الخمسين المعنية بكتابة دستور مصر، ومعرفة ما يدور في أروقتها، ليعلم الجميع كيف تكتب مصر دستورها، وليتمكن من تكوين رأيه حول التصويت على هذا الدستور قبولا أو رفضا.

وأضاف الشناوي ، فى تصريح له على هامش ندوة أقامها الحزب اليوم حول صياغة الدستور ، أن التصويت على الدستور القادم يعد بمثابة استفتاء على مقدرة المصريين على بناء دولة العدل والحرية المنشودة، بعد ان أسقطوا دولة الظلم والفاشية إلى الأبد.

وأشار أن أعضاء حزب المصريين الأحرار ،أكدوا مرارا وتكرارا على أهمية متابعة عملية كتابة الدستو ، باعتبار أن الذهاب يوم الاستفتاء والمشاركة في التصويت ''كواجب وطني'' على كل من له حق التصويت، حتى يعلم العالم أجمع أن المصريين قادرين على بناء دولتهم ، على حد قوله .

وحول آلية عمل حملة ''دستورك يا مصري'' ، أوضح الشناوي أن أعضاء الحزب سيعملون على التواصل مع المواطن المصري حيثما كان، ليدعوه لمتابعة دستوره، وليشاركهم في الخروج بعملية الاستفتاء على الوجه الذي يليق بمصر، عبر التصويت بأعلى نسبة، ومراقبة تلك العملية ليؤكدوا للجميع أن عملية التصويت تجرى في أفضل مناخ من الشفافية والنزاهة.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان