إعلان

''كتائب القسام'': أمن مصر واستقراها يصب في صالح القضية الفلسطينية

09:27 م الجمعة 04 أكتوبر 2013

غزة- (أ ش أ):

استنكر ناطق باسم كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الاتهامات الموجهة للكتائب بالتدخل في الشأن المصري الداخلي، مؤكدا أن أمن مصر واستقرارها يصب في صالح القضية الفلسطينية.

وقال ''أبو حمزة '' الناطق باسم القسام، في كلمة له في مهرجان ''لبيك يا أقصى'' الذي نظمته حركة حماس شمال قطاع غزة، الجمعة: ''نستنكر ونستهجن قيام بعض وسائل الإعلام المشبوهة والحاقدة باتهامنا بالتدخل في الشأن الداخلي المصري''.

وتابع قائلا إن ''مصر واستقرارها هو أمن لشعبنا وقضيتنا العادلة''، مؤكدا :''ستبقى بنادقنا مشرعة صوب العدو الصهيوني وعملائه ولن تنحرف بوصلتنا عن مسارها''.

وأضاف: ''ليعلم العدو الصهيوني ومن خلفه ومن والاه أن عيوننا لم ولن تنام وأننا نملك الإرادة العصية على الانكسار وأن امكانياتنا وقدراتنا التي أعددناها لقتالكم وتحرير مقدساتنا واقصانا الاسير أكبر مما تتصورون''.

وأشار إلى :'' أننا على جهوزية تامة وعلى كافة الاصعدة نراقب الأحداث لحظة بلحظة وسيكون الرد مناسبا ومزلزلا لم يعهده العدو الصهيوني في حال المساس بالمسجد الأقصى المبارك''.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية و أحرار العالم أن يخرجوا عن صمتهم ويرفعوا صوتهم في وجه الاحتلال ومقاطعته وفضح جرائمه بحق الأقصى والقدس.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان