إعلان

قيادي بالإنقاذ: حكومة الببلاوي ''ضعيفة''.. ومبنية على ''الأهل والعشيرة''

09:56 ص الثلاثاء 08 أكتوبر 2013

كتبت - عبير القاضي:

قال الدكتور أحمد دراج القيادي بجبهة الإنقاذ ووكيل مؤسسي حزب الدستور، إن حكومة الدكتور حازم الببلاوي "هي نقطة الضعف الحقيقية في منظومة الدفاع عن مصر".

وأكد دراج خلال حواره في برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور"، مساء الاثنين، أن "الحكومة الحالية كان في إمكانها تفادي أحداث العنف والإرهاب التي شنها تنظيم الإخوان المسلمين على المواطنين في احتفالاتهم بنصر أكتوبر المجيد، بوضع خطط وتصورات أمنية مسبقة وكيفية التعامل معهم، وخاصة أن لديهم مؤشرات مسبقة ومؤكدة لأعمال العنف التي نشبت يوم 6 أكتوبر".

وتابع أن "تنظيم الإخوان المسلمين ليس حركة سياسية وإنما هم حالة اعتراضية شعبوية أشبه (بالمرض المزمن)، ولابد من علاج هذا المرض المزمن"، وأن ما تفعله الحكومة ليس كافيا لأنها تعتمد علي الجانب الأمني فقط، مؤكدا أهمية الشعب المصري في التخلص من الأزمات الحالية بإسناد مهام إضافية في كل المؤسسات العامة والخاصة.

وأضاف دراج، أن "الحكومة الحالية مبنية على "الأهل والعشيرة" مثل ما كانت تفعل حكومة محمد مرسي الرئيس السابق، مؤكدا أن أداء الحكومة ضعيف وليس على مستوى المرحلة ، مؤكدا أن مصر محتاجة "رجالة".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان