إعلان

''تمرد'': الثورة في البرلمان.. وسنتحول إلى حركة بناء

03:18 م الثلاثاء 08 أكتوبر 2013

كتب - عبدالله قدري وعلاء أحمد:

أكد محمد نبوي، مسئول التنسيق الخارجي بحركة تمرد، أن الحركة تعتزم التحول من "حركة هدم إلى حركة بناء"، موضحاً أنه لابد من إنجاز الفترة الإنتقالية في أسرع وقت ممكن.

وأضاف نبوي خلال تصريحات صحفية ،اليوم الثلاثاء، على هامش مؤتمر صحفي للحركة، أن الحركة تريد "تحويل الثورة من الميدان إلى البرلمان"، مؤكداً أن الحركة لديها قواعد شعبية أكثر من جماعة أو حزب أخر.

كما وجهت الحركة للشعب المصري الدعوة للمشاركة في الانتخابات القادمة لانتخاب برلمان يعبر عن الثورة يختلف عن برلمان 2012 الذي كان - على حد قوله - يفصّل القوانين على حساب الأهل والعشيرة.

وأعلنت الحركة خلال مؤتمر صحفي لها اليوم عن أسماء أعضاء غرفة عمليات الانتخابات بالحركة وهم "حسن شاهين، محمد نبوي، خالد القاضي، محمد هيكل، شريف عرفات"، موضحة أن أعضاء غرفة العمليات لن يشاركوا في الانتخابات القادمة وأن دورهم مقتصر على دعم المرشحين الذين ستدعمهم تمرد لخوض الانتخابات، وأن هذه اللجنة في انعقاد دائم حتى انعقاد الجلسة الأولى في البرلمان القادم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان