إعلان

خطيب التحرير: باسم يوسف يدعو إلى الاستهتار بمقتضيات الشعب

01:31 م الجمعة 01 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

أعلن الشيخ محمد جمعة، الملقب بخطيب ميدان التحرير، رفضه التصالح مع جماعة الإخوان المسلمين التي دعت إلى مظاهرات أسبوع الصمود التي تأتي قبيل محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي يوم 4 نوفمبر، مشيرًا إلى أنهم ''قتلة وإرهابيين''، بحسب تعبيره.

وطالب جمعة بإيقاف برنامج ''البرنامج'' الذي يقدمه الإعلامي ''باسم يوسف''، قائلًا إنه ''يدعو إلى الاستهتار بمقتضيات الشعب ويتعدى بالسب على الجيش المصري الذي حافظ على البلاد من جميع المهالك التي تعرضت لها''، حسبما أشار.

وشدد على ضرورة إذاعة محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي على الهواء مباشرة، مفسرًا أسباب مطلبه حتى تكون ''عبرة لغيرهم من أمثال الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك''، مضيفًا: ''ليعلم الجميع أن الشعب المصري لن يقدر أن يحدد مصيره فصيل أو جماعة محظورة''.

ودعا خطيب ميدان التحرير الله أن ''تمر مصر بسلام في الفترة المقبلة، وأن تعود مكانتها في العالم العربي كما كانت''، على حد قوله.

وكان عدد من أنصار جماعة الإخوان المسلمين والرئيس السابق محمد مرسي قد دعوا إلى مظاهرات أسموها ''أسبوع الصمود'' في مختلف ميادين ومحافظات مصر، قبيل محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي يوم 4 نوفمبر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان