إعلان

ائتلاف شباب ''ابني بيتك'': سنتخذ خطوات تصعيدية تجاه وزارة الإسكان

11:42 ص الثلاثاء 19 نوفمبر 2013

كتب - إسلام الجوهري:

قرر ائتلاف شباب ''ابني بيتك''، التظاهر امام وزارة الاسكان في يوم 15/12/2013، والذي يعد أخر مهلة للوزارة لحل مشاكل المشروع، بسسب ما وصفوه من معاناة من عدم وجود مياه أو كهرباء أو مرافق خدمية في العديد من المناطق بـ6 أكتوبر، الأمر الذي سبب الضرر للعديد من السكان.

وقال أحمد كريم المنسق العام لائتلاف شباب ابني بيتك، الثلاثاء، إن ''يوم 15 ديسمبر سيتظاهر الائتلاف امام وزارة الاسكان، ثم سيتحرك في مسيرة إلى مجلس الوزارء وذلك للمطالبة بتوفير كافة الخدمات والمرافق لهم''، مضيفا ''أنهم على استعداد بالأخذ بخطوات تصعيدية للمطالبة بحقهم''.

وأشار كريم، إلى أن المنطقة السادسة بالمشروع في مدينة 6 أكتوبر بلا مياه أو كهرباء أو مرافق على الإطلاق كذلك أنهم يعانوا من غياب الأمن.

وتابع المنسق العام للإائتلاف في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أنهم قرروا تحرير محضر ضد وزير الإسكان والكهرباء الداخلية بسبب إنهم مقصرين في عملهم ومسئولين عن معناه الالآف.

وأضاف كريم أن وزير الإسكان المهندس إبراهيم محلب، وعد بحل كل هذة المشاكل في ميعاد اقصاه 1/12/2013، وأنهم حتي الآن لا يلمسون تأثير ذلك في أرض الواقع، مؤكدا أن هناك أكثر من حوالي 12 ألف بيت متضرر وأنه يجب الاهتمام بالمشروع الموجود في 6 أكتوبر الذي يمثل حوالي أكثر من 50% من إجمالي الوحدات في جميع محافظات مصر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان