إعلان

متحدث ''التيار الشعبي'' يعلن مقاطعته الظهور على شاشة ''سي بي سي''

01:35 ص السبت 02 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

قال حسام مؤنس المتحدث الرسمي باسم التيار الشعبي، إن موقفه الشخصي من منع قناة ''سي بي سي'' برنامج الإعلامي باسم يوسف، هو رفض الظهور على شاشة القناة مجدداً، وقدم اعتذاره لكافة الإعلاميين ومقدمي البرامج في القناة.

ودعا مؤنس الشخصيات والرموز والاعلاميين ''المنتمين صدقا لخط ثورة 25 يناير وموجتها فى 30 يونيو'' إلى مقاطعة جماعية للظهور على شاشة cbc لحين مراجعة موقفها.

وأضاف عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، السبت، ''أحيانا يصبح المنافقين أخطر كثيرا ممن ينفذون التعليمات .. ودائما تصبح مواجهة النفاق خطوة على طريق مواجهة الاستبداد''.

ووجه مؤنس رسالة إلى السلطة الانتقالية، على حد وصفه، قال فيها ''خارطة الطريق كان أحد بنودها وضع ميثاق شرف اعلامى يمنع القيود أو التجاوزات كى لا يمارس الاستبداد ولا الانفلات''.

فيما أعلن مؤنس استنكاره لاعتذار قناة النهار لمرتضى منصور، واعتذار قناة السي بي سي عن تقديم برنامج ''البرنامج'' متساءلاً ''هذا هو الاعلام الحر بعد الثورة!!''، مضيفاً ''شكرا لسرعة استيعابكم وفهمكم''.

ومن جانبها اكتفت هبة ياسين المتحدث باسم التيار الشعبي بالتساؤل قائلة: ''أيرهبكم مجرد برنامج ساخر اتفقنا أو اختلفنا على محتواه!''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان