إعلان

أفراد شرطة: سنلجأ لـ ''إبراهيم'' و''السيسي'' في حالة تجاهل مطالبنا

11:54 ص الثلاثاء 10 ديسمبر 2013

أفراد شرطة: سنلجأ لـ ''إبراهيم'' و''السيسي'' في حا


كتب- محمد مهدي:

نظم أفراد الشرطة بقطاع شرطة النقل والمواصلات، وقفة احتجاجية، اليوم الثلاثاء، بمحطة روض الفرج، للمطالبة بتحسين أوضاعهم المادية، مهددين بالتصعيد في حالة عدم تنفيذ مطالبهم ورفعها إلى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، والفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، للبت في أمرهم.

وأوضح الأمين سلامة حسين، المتحدث الإعلامي للاتحاد العام لأفراد الشرطة، في تصريحات لمصراوي، أن أفراد الشرطة يطالبون بزيادة حوافزهم مثلما تم زيادتها للضباط، وصرف جميع حوافز وزارة النقل على استمارة (132 ع ح) المعتمدة من وزارة الداخلية، والاطلاع عمل لجنة توزيع الحوافز التي شُكلت بقرار من وزير الداخلية في الكتاب الدوري رقم 54 لسنة 2012 لضمان الشفافية والعدل في التوزيع، وتسليحهم بأسلحة حديثة.

وأضاف حسين، المتواجد في الوقفة الاحتجاجية بمحطة روض الفرج، أن الوقفة الاحتجاجية على مستوى محطات مترو الأنفاق والسكك الحديدية، على مستوى الجمهورية، موضحا أن اللواء أسامة عبدالسميع وكيل الإدارة العامة للنقل والمواصلات والسكك الحديدية، وعدهم بتنفيذ مطالبهم، لكن أفراد الشرطة لديهم اصرارعلى تنفيذها فورًا.

وتابع: أنه في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم، سيتم تصعيد الأمر، وتحرير مذكرة ورفعها للواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، والفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان