إعلان

عبد النور: الحكومة ليست ''مرتعشة'' ومقبلون على خطوات لتحسين معيشة المواطنين

10:47 م الإثنين 16 ديسمبر 2013

عبد النور: الحكومة ليست ''مرتعشة'' ومقبلون على خطو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

علق منير فخري عبد النور، وزير التجارة والصناعة، على وصف حكومة الدكتور حازم الببلاوي بـ ''المرتعشة''، قائلاً: ''كيف لحكومة مرتعشة تضع كادر الأطباء، والحد الأدنى والأقصى للأجور رغم النقاش حول تلك القضايا الشائكة لمدة 5 سنوات دون اتخاذ قرار فيها''.

وأضاف خلال حواره لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الإثنين، أن الحكومة اتخذت اجراءات حازمة وجريئة ونحنُ مقبلون على خطوات أكبر لتحسين معيشة المواطنين، وتابع: ''ولا أدري من أين أتي ما يسمى بقانون حسن النية وتحصين قرارات الوزراء؟! فهذا مجرد كلام خرج في بعض وسائل الاعلام''.

وأكد على أنه لا شك أن مصر في حاجة لإعادة نظر في الدعم الخاص بالطاقة ومن الأفضل توجيه الأموال التي تنفق على الدعم الخاص بالبنزين إلى الصحة والتعليم، لافتاً النظر إلى أنه على نهاية يناير القادم ستقوم الدولة بسداد كافة مستحقات الشركات عليها مما سيؤدي إلى تحسن في عجلة الإنتاج والإقتصاد.

وأوضح أن الحكومة تهدف إلى تخفيض العجز في الموازنة العامة إلى 10% وتحقيق نسبة نمو 3.5% وجذب الاستثمارات العربية والأجنبية في مجال الصناعة فالشارع ينتظر من الحكومة الحالية الكثير لأنها جاءت عقب ثورة 30 يونيو.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمةمصراويللرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان