إعلان

عماد جاد: السيسي اقترب من حسم خوض انتخابات الرئاسة

01:16 م الأربعاء 18 ديسمبر 2013

عماد جاد: السيسي اقترب من حسم خوض انتخابات الرئاسة

كتبت - سحر عزام:

قال عماد جاد عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن الفريق أول عبدالفتاح السيسي أصبح أقرب للترشح للانتخابات الرئاسية القادمة وفقا لعدد من المؤشرات من بينها إدراكه بوجود حالة من التردي في الواقع المصري وشعوره بالرغبة الجماهيرية الضخمة لترشحه للانتخابات حسب قوله.

وقال جاد في تصريحاته لبرنامج "الشعب يريد" المذاع على قناة "التحرير" مساء الثلاثاء: "وفقا لقراءتي للمشهد أنا متأكد أن الفريق السيسي لم يكن يرغب في الترشح للانتخابات وكان يقاوم بشدة هذه الفكرة، ولكني اعتقد انه اقترب من حسم أمره بخوض انتخابات الرئاسة بتصريحه في إحدى المناورات من 10 أيام بأنه في حال ترشحه سيرهق الناس في العمل ولا يجعل أحد ينام".

وأشار عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي لوجود رغبة عربية بجانب الرغبة الشعبية المصرية في ترشح الفريق السيسي وذلك إدراكا لشعبيته في مصر وقدرته على استعادة مصر لدورها في المنطقة العربية - على حد قوله.

وتابع :"أنا أنوي ترشيح السيسي في حال أعلن ترشحه في الانتخابات الرئاسية، فصوتي سيكون له وهو الأمثل لقيادة مصر في المرحلة القادمة، فمصر تحتاج رئيس قوي وابن من مؤسسات الدولة المصرية ويتمتع بقدر من الشعبية ".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان