إعلان

بدء الجمعية العمومية للقضاة بمقر النادي

07:57 م الجمعة 20 ديسمبر 2013

بدء الجمعية العمومية للقضاة بمقر النادي

كتب - عمر علي:

بدأت الجمعية العمومية لنادى قضاة مصر، برئاسة المستشار أحمد الزند بمقر النادى بدلا من دار القضاء العالى، وذلك بعد غلق باب التصويت وبدء الفرز لانتخابات التجديد الثلثى للنادى.

وتناقش الجمعية العمومية المنعقدة مساء الخميس، الموقف المالى للنادى وتعديل قانون السلطة القضائية، ثم إعلانات نتائج انتخابات التجديد الثلثي لمجلس إدارة النادى.

يذكر أنه تقرر انعقاد الجمعية العمومية لنادى القضاة بمقر النادى الرئيسي بشارع شمبليون، بدلا من انعقادها بدار القضاء العالى، وذلك لأسباب أمنية.

ومن جانب آخر، علم ''مصراوي'' من مصادر مطلعة بلجنة الفرز لانتخابات التجديد الثلثي لنادى قضاة مصر، اكتساح قائمة المستشار أحمد الزند، وحصولها على جميع المقاعد دون حصول المرشحين الآخرين على أي مقعد من المقاعد التي تم المنافسة عليها، بعد استبعاد قضاة تيار الاستقلال من العملية الانتخابية.

وحسمت قائمة المستشار أحمد الزند 4 مقاعد بالتزكية في الانتخابات، حيث فاز المستشاران محمد عبده صالح، أمين صندوق النادي، والمستشار محمد عبد الظاهر، عضو مجلس الإدارة، بعد انسحاب المستشارين زكريا شلش، وأحمد أبوطه، وعمرو أبوالخير، كما فاز محمد عبدالهادي، وأحمد الأدهم بالتزكية، المرشحون على مقاعد رؤساء المحاكم والقضاة، وذلك بعد تنازل المرشحين المنافسين لهما.

فى السياق ذاته، حسمت قائمة الزند مقاعد النيابة العامة باكتساح المقاعد لكل من المستشار محمد عبد الصادق، والمستشار هشام بهلول، والمستشار محمود عابدين، والمستشار أحمد سمير الجمال، فيما لم يحصل أى من المنافسين الآخرين أى من المقاعد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان