إعلان

الشيخة فريحة الصباح تصل القاهرة للمشاركة في حملة دعم السياحة لمصر

06:21 م الإثنين 23 ديسمبر 2013

الشيخة فريحة الصباح تصل القاهرة للمشاركة في حملة د

كتب - مصطفى المنشاوي:

وصلت الى القاهرة، اليوم الإثنين، الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، شقيقة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، للمشاركة فى حملة دعم السياحة العربية الوافدة إلى مصر.

ومن المقرر أن يتم تكريم الشيخة فريحة ضمن عدد من الشخصيات العربية المؤثرة فى مجتمعاتها بوصفهم سفراء فوق العادة لدعوة شعوبهم لدعم السياحة المصرية.

وكان فى استقبال الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح بمطار القاهرة، السفيرة مرفت تلاوى رئيس المجلس القومي للمرأة.

وعلى جانب آخر تستضيف الجمعية المصرية للتبادل الشبابي الدولي للنهوض بالوضع السياحي في مصر، بالتعاون مع وزارة السياحة، 300 شاب من 30 دولة مختلفة لتنشيط السياحة في مصر عامة و مدينتي الأقصر و أسوان خاصة بعد إنخفاض نسبة السياح بهما بصورة ملحوظة في مشروع سُميَ ''في حب مصر''.

ويهدف المشروع الترويج للسياحة المصرية عن طريق الشباب العالمي مستخدمين أحدث الوسائل الدعائية وهي مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستمر المشروع لمدة 6 أسابيع يزور فيها الوفد الأقصر، أسوان، القاهرة و جنوب سيناء.

كما يهدف المشروع إلى بث الطمأنينة حول العالم عن الوضع الأمني في الأماكن السياحية في مصر و تشجيع السائحين –خاصة من فئة الشباب- إلى زيارة مصر و تنشيط السياحة بها.

وسيتم تنظيم حفل ختامي بحضور ممثلي الوزارة وممثلي السفارات الأجنبية بالقاهرة لتمثيل الناتج من المشروع ولمناقشة خطة الوزارة لملف السياحة مع ممثلي الدول من سفارتهم بالقاهرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان