إعلان

مصدر عسكري: الجيش يعلن حالة الاستنفار القصوى بكافة المحافظات

02:29 م الجمعة 27 ديسمبر 2013

كتب - أحمد الشريف:

أكد مصدر عسكري مسئول أن القوات المسلحة أعلنت حالة الاستنفار القصوى اليوم بكافة المحافظات للتصدي لأية محاولة لإثارة الشغب أو الفوضى بالتزامن مع مظاهرات جماعة الإخوان المسلمين المقرر خروجها اليوم، بعد قرار الحكومة اعتبارها "جماعة إرهابية" على خلفية تفجيرات المنصورة.

واوضح المصدر في تصريحات لمصراوي أن المنطقة المركزية العسكرية بدأت في نشر قواتها بعدد من المناطق بالقاهرة الكبرى خاصة في محيط ميدان التحرير وقصر الاتحادية ورابعة العدوية والنهضة وميدان الجيزة وغيرها علاوة على نشر قوات بجميع مداخل ومخارج القاهرة لمساندة الشرطة في فرض الحالة الأمنية .

وأوضح المصدر أن المنطقة الشمالية العسكرية تتولى أيضا تامين شوارع محافظة الإسكندرية وعدد من محافظات الدلتا، كما قامت المنطقة الغربية العسكرية بتكثيف تواجدها على الحدود مع ليبيا وفرض الحالة الأمنية بعدد من قرى مطروح والسلوم، أما المنطقة الجنوبية العسكرية فقد بدأت في نشر قواتها بمحافظات الصعيد والطرق الرابطة بينها.

وقال المصدر إن قوات الجيشين الثاني والثالث الميداني واصلت اليوم عملياتها لضرب البؤر الإجرامية في سيناء وفرض السيطرة الأمنية بمدن القناة، علاوة على تشديد الاجراءات الامنية حول المجرى الملاحي لقناة السويس. 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان