إعلان

مصدر أمني: نجل مدير أمن القاهرة الأسبق هو من أدى التحية لـ''العادلي'' ( فيديو)

10:58 م السبت 13 أبريل 2013

كتب - محمد الحكيم:

أكد مصدر أمني مسؤول لبرنامج ''في الميدان'' المذاع على فضائية ''التحرير''، السبت، أن محمد نجل اللواء إسماعيل الشاعر، مدير أمن القاهرة سابقاً، والمستقيل من جهاز أمن الدولة المنحل هو من أدى التحية العسكرية للواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، أثناء خروجه من قاعة المحكمة إلى سيارة الترحيلات.

نجل مدير أمن القاهرة الأسبق هو من أدى التحية

شاهد الفيديو

نجل مدير أمن القاهرة الأسبق هو من أدى التحية

يذكر أن عدسات كاميرا التلفزيون المصري، رصدت مشهد تلقي وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، تحية عسكرية من أحد الأشخاص الملتحين، وهو يرتدي زيًا مدنيًا، ويبدو من وقوفه بجانب سيارة الترحيلات أنه المسئولين عن حماية مقر أكاديمية الشرطة، كان متواجدًا أمام سيارة الترحيلات التي استقلها لتنقله إلي محبسه بسجن طرة.

وهذه ليست المرة الأولي التي يتم فيها إلقاء التحية العسكرية لحبيب العادلي من ضباط الأكاديمية أثناء خروجه من قاعة المحكمة، فقد سبق وأدي له أحد الضباط التحية العسكرية الأمر الذي أثار غضب الكثيرين.

وكان المستشار مصطفى حسن عبد الله رئيس الدائرة العاشرة، بمحكمة جنايات القاهرة، قد أعلن خلال أولى جلسات إعادة محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك وبقية المتهمين، والتي استغرقت دقيقتين فقط، إنه قرر إحالة الجنايتين المعروضتين على المحكمة، إلى محكمة استئناف القاهرة لكي تتولى بدورها تحديد إحدى دوائر محكمة جنايات القاهرة لنظرهما ومحاكمة المتهمين، لاستشعار رئيس المحكمة بالحرج عن نظرهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان