إعلان

''الأزهر'' يكرم 165 طالباً من الأيتام المتفوقين وحفظة القرآن

06:52 م الخميس 18 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حجي:
 
نظمت الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بقطاع المعاهد الأزهرية، بالتعاون مع جمعية الأورمان بالقاهرة، حفلَ تكريم الطلاب والطالبات الأيتام بالأزهر، وذلك بمقر مشيخة الأزهر الشريف، اليوم، الخميس، حيث تمَّ تكريم 165 طالبًا وطالبةً بمكافأة مالية  1000جنيه لكل طالب.
 
وفى كلمته في الاحتفالية التي ألقاها نيابة عنه الشيخ عبد التواب قطب، أكد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، أن الأزهر الشريف يولي الطلاب المتفوقين رعاية فائقة، وخاصة حفظة القرآن الكريم، وعلى رأسهم الطلاب الأيتام.
 
وأوضح الإمام الأكبر أن تعاون الأزهر الشريف مع مؤسسات المجتمع المدني الجادة مثل جمعية الأورمان من خلال تكريم المتفوقين من الطلاب الأيتام الدارسين بالأزهر الشريف يأتي ضمن جهود الأزهر الشريف لمد أواصر التعاون مع هذه المنظمات الجادة لخدمة مصر.
 
من جانبه أكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، على أن تكريم المتفوقين من أبناء الأزهر الشريف الأيتام حفظة القران الكريم رسالة إنسانية تحرص عليها جمعية الأورمان للعام الرابع على التوالي.
 
وأضاف أن دور الأزهر الرائد في تخريج قادة الوطن دورٌ لابد لكل الجهات أن تسانده، وأن تكريم المتفوقين من الأيتام هو رسالة إلى مجتمعنا بأن شريحة اليتيم محل تقدير ورعاية من جهات كثيرة.
 
حضر الاحتفال فضيلة الشيخ عبد التواب قطب، وكيل الأزهر، و الشيخ حداد عبد العال أحمد، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان