إعلان

الجيش يستعرض مشروعات طرق تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

01:14 م الثلاثاء 02 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - احمد الشريف:
 
استعرض المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة العقيد أركان حرب أحمد محمد على، جانبا من مشروعات الطرق الجارى تنفيذها بواسطة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمنتظر افتتاحها على هامش الاحتفال بأعياد تحرير سيناء، وذلك عبر موقعه على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
 
ورصد المتحدث العسكرى تفاصيل مشروع تطوير وتوسعة طريق "جوزيف تيتو"، الذى يهدف إلى خدمة التحركات العسكرية والمدنية وتخفيف الضغط المرورى على مدخل مدينة القاهرة من إتجاه الإسماعيلية فى المنطقة المنحصرة بين كوبرى الحرفيين وحتى الطريق الدائرى، ويتكون من اتجاهين بطول 4 كم منها [مسافة "800" متر بعرض "20" مترا وجزيرة وسطى فى المسافة من الطريق الدائرى حتى مركز التدريب المهنى - مسافة "3.2" كم بعرض "10" أمتار بدون جزيرة وسطى فى المسافة من مركز التدريب المهنى حتى كوبرى الحرفيين.
 
وأشار المتحدث العسكرى إلى أن أعمال تطوير الطريق، تشمل نقل المرافق المتواجدة من شبكات الكهرباء وخطوط الإتصالات وخطوط المياه.. وجارى حالياً إحلال وتغيير مسار عدد 3 خط مياه عسكرى أقطار 500 - 600 مم بإجمالى أطوال 4 كم.. وتغيير مسار عدد [4] خط مياه مدنى أقطار 150- 600 مم بإجمالى أطوال 5 كم.
 
وأوضح أن هذا المشروع يأتى فى إطار المشروعات التنموية والخدمية التى تقوم بها القوات المسلحة لمعاونة قطاعات الدولة وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتقديم المعاونة فى دعم ركائز التنمية الشاملة للدولة، وذلك للوفاء بما تعهدت به القوات المسلحة دائماً لخدمة شعب مصر العظيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان