إعلان

الكتاتني مغازلا 6 أبريل قبل يوم الغضب: ''واجهنا سويا نظاما فاسدا ودفعنا ثمنا باهظا''

08:19 م الجمعة 05 أبريل 2013

كتب – محرر مصراوي:

قال الدكتور محمد سعد الكتاتني، رئيس حزب الحرية والعدالة، الذارع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، إنه لا يمكن لأحد أن ينكر دور الحركات الوطنية مثل ٦ أبريل وحركة كفاية والجمعية الوطنية للتغيير في التمهيد لثورة ٢٥ يناير المجيدة.

وأضاف الكتاتني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي '' فيس بوك'' الجمعة: ''جاهدنا الطغيان سوياً لسنوات طوال وواجهنا معاً نظام مبارك الفاسد ودفعنا أثماناً باهظة حتي تحقق الحلم وسقط النظام الباغي''.

وتمنى رئيس حزب الحرية والعدالة تجاوز الخلافات الفكرية والتعاون في بناء الدولة الديمقراطية الحديثة، لافتا إلى أن ''تحديات البناء لا تقل، إن لم تزيد عن التحديات التي واجهناها معاً لإسقاط النظام الفاسد''.

وتأتي تصريحات الكتاتني، قبل ساعات من دعوة حركة 6 أبريل لما أطلقت عليه يوم الغضب في ذكرى تأسيسها الخامسة لتحقيق أهداف الثورة والإفراج عن المعتقلين ومطالبة الرئيس محمد مرسي بتحقيق التزامه للقوى السياسية قبيل انتخابه باستكمال المطالب الثورية.

في سياق متصل، حذرت السفارة الأمريكية بالقاهرة و مواطنيها ورعاياها في مصر من مغبة وقوع اشتباكات عفوية وغير متوقعة خلال يوم الغضب الذى أعلنته حركة السادس من أبريل يوم غد السبت.

وذكرت السفارة الأمريكية في رسالتها أن جماعات المعارضة بقيادة حركة 6 أبريل دعت لأربعة أيام من الاحتجاجات يتوقع أن تبدأ فى تمام الساعة الرابعة من مساء السبت 6 أبريل.

وأشارت رسالة التحذير إلى أن الازدحام والحشود يمكن أن تعرقل الحركة فى شوارع وسط القاهرة والإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان