إعلان

حزب أبو الفتوح يدعو لإقالة وزير الداخلية والحكومة

10:24 ص الإثنين 08 أبريل 2013

كتب- محمد سعيد:

دعا حزب مصر القوية برئاسة عبد المنعم أبو الفتوح مجددا لإقالة حكومة رئيس الوزراء هشام قنديل، واصفا إياها بالحكومة "الفاشلة العاجزة التي يعني استمرارها تعريض مصر لمزيد من الفوضى ولانهيار الاقتصادي".

وقال بيان للحزب نشر على صفحته  عبر "فيس بوك" الاثنين، إن أحداث الاشتباكات بين المسلمين والمسيحيين في الخصوص بالقليوبية وفي العباسية أمس تعد فشلا أمنيا متعمدا أو متهاونا "يستلزم الإقالة الفورية لوزير الداخلية الذي لم يعد مؤتمناً على حياة المصريين وأمنهم خاصة مع تزامن ذلك مع الاعتداءات على المتظاهرين في ذكرى 6 أبريل".

وقالت وزارة الصحة إن قتيلا و66 مصابا سقطوا أمس الأحد في اشتباكات بين شبان مسيحيين غاضبين ومسلمين في محيط الكاتدرائية المرقسية بحي العباسية في شمال القاهرة بعد تشييع جثامين أربعة مسيحيين قتلوا في اشتباكات مع مسلمين في مدينة الخصوص بالقليوبية يومي الجمعة والسبت.

وقال الحزب، إن تكرار اﻷحداث الطائفية بما يصاحبها من تهاون أمني بالغ يثير الكثير من علامات الاستفهام مضيفا "ألم يكن معروفاً للداخلية مسار جنازة ضحايا أحداث الخصوص؟ أﻻ تستدعي اﻷحداث الطائفية تأمينا شديداً للجنازة منعاً من اشتعال اﻷحداث مرة أخرى؟.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان